هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.



 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 مشكلتي أهواه وحبه مجنني

اذهب الى الأسفل 
2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غزلان

نائب المدير العام


عدد الرسائل : 416
دعاء : مشكلتي أهواه وحبه مجنني 15781610
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مشكلتي أهواه وحبه مجنني Empty
مُساهمةموضوع: مشكلتي أهواه وحبه مجنني   مشكلتي أهواه وحبه مجنني Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 29, 2008 12:54 pm

السلاام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذي القصه شبه حقيقيه ..

طبعا القصه قطـريه ..

وانـشاء الله تعجبكم والسموحه لو لقيتوا خطـا في الاملاء ^^

ღ l||l ღمادرى حبه ملكني مادرى l||l ღ
الشخصيــات

عايلة بو صالـح ،، بوصالح جدهم الكبير وهو عايش في منطقة عين خالد عنده عيال 8 اولاد وبنتين وكلهم متزوجين ما عاد ثلاث اولاد اخفاده متعودين يقولون له جدوو .. وحق الجده يقولوون امي..
اكبر عياله عايش فالامارات .. وعياله كلهم يعيشون جنب بعض في منطقة ازغوى يعني كلهم جيران ..

( صالح )بو خالد وعنده اربع اولاد اكبرهم خالد وعمره 26 متزوج وعنده ولدين مبارك وصالح
وعقبه منصــور وعمره 23 يدرس في لنــدن .. وعقبه علي عمره 17.. وبعده بدر وعمره 13 .. وهم ساكنين في منطقة بني ياس فالامارات ..


(عبدالله) بو محمد عنده 6 بنات 4 اولاد ... اكبرهم مهــا عمرها 24 متزوج وعندها ولد واسمه سيف عمره 4 سنين ...بعدها العنود عمرها 23 متزوجه وعندها بنت صغيره واسمها خلود عمرها سنه .. وعقب العنود .. محمد عمره 20 ساره مخطوبه وعمرها 19 وعقبها سعيد عمره 17 وعقبه شيخه عمرها 16.. وعقبها فيصل عمره 15 وعقبه فاطمه عمرها 14 ..وعقبها عاليه عمرها 12 .. وعقبها فهد اخر العنقود عمره 9 ..


(مـريم ) ام سعيد ريلها متزوج ثانيه عليها..ام سعيد عندها ولد وبنتين صغار .. سعيد عمره 19.. السنه الثانيه في جامعه قطر وهو محير بنت عمه الريم من يوم كان عمره 15 وبعده الدانه وعمرها 4 سنين وبعدها الريم عمرها سنــه ..
(ظبيه ) ام زايــد .. هذي حرمت بوسعيد الثانيه وهي عايشه فالامارات مع عيالها لانها اماراتيه وهي مارضت انها تجي قطر بوسعيد يوم تزوجها كان عايش فالامارات بس يوم رد قطر هي ما رضت ترد معاه .. عندها ولد وبنت ..عوشه عمرها 18..وعقبها زايد عمره 9..

اخوان بوسعيد هم 2 ( خالد )بوسعيد اكبرهم وعقبه (نواف )
بو سالم عنده ولد وبنت سالم عمره 22 وعقبه اخته منيره عمرها 21 خلصت ثانوي عامه وقاعده فالبيت لا شغل ولا دراسه .. وعقب بوسالم .. (محسن ) بوسلطان عنده بنتين وولد اكبرهم سلطان وعمره 25 وعقبه الريم وعمرها 18 وسعيد ولد عمها محيرها من يوم كانت صغيره وعقبها ندى وعمرها 11 ..

(منصور ) بوحميـد عنده ولدين .. حميد عمره 21 وبعده حمــد عمره 19 فالجامعه سنه ثانيه..


( شمسه ) ام احمد .. عندها 8 بنات وولدين .. اكبرهم حليمه عمرها 27 متزوجه وعندها ولد وبنتين .. عقبها مريم عمرها 25 متزوجه وعندها بنت .. عقبها احمد عمره 24 يشتغل فالشرطه .. وعقبه مهره عمرها 22 .. وعقبها عائشه عمرها 21 .. نوره عمرها 18 .. امنه عمرها 16 سعود عمره 14 .. موزه عمرها 12 .. الهنوف عمرها 7 ..

(علي ) بوشوق.. عنده بنت وحده وعمرها 3 سنين ..

( فيصل ) بوعبدالعزيز .. عنده ثلاث اولاد اكبرهم عبدالعزيز وعمره 15 مبارك عمره 13 راشد عمره 5 سنين

( عامر ) عمره 27 مب متزوج ..
( سعد ) و ( جاسم ) هم توم عمرهم 24 وهم يكملون دراستهم برع
الجـزء الاول ..

في عــز الشتاء ..

الصبح على الساعه 8 دخل سعيد ولد مريم بيت بو محمد
سعيد وهو يصارخ : هوود هووود حد موجود ..
محد رد عليه فدخل الصاله وشغل التلفزيون وشوي نازله الخدامه من فوق ..
سعيد : ميري وين بابا محمد ؟؟
ميري : بابا مهمد في نوم انا في قوم هو حق شغل بس هو ما في قوم ..
سعيد وقف ومعصب على الخدامه : الله يغربلج ليش ما قومتيه هذي يشتغل فالشرطه ...


ويركض سعيد صوب قسم محمد فتح الباب وراح صوب غرفته دخل وكانت الغرفه بااارده على طول سكر المكيف وراح صوب محمد ..
سعيد : حموووووود قوم يا الدب دواام بيحبسونك ..
محمد وهو يتثاوب : السااعه كم ؟؟ ويكمل رقااده
سعيد يهزه : قوم يا الدب الساعه 8 الصبح
فز محمد من مكاانه : شووووو انت متاكد ..
سعيد : يالله بسرعه روح البس ادريسك ما قص عليك الساعه ثمان
محمد دخل الحمام بسرعه ولبس دريسه وطلع وكان سعيد قاعد على السرير ..
محمد وهو يلبس الجوتي : الله يعين شكلي بنحبس تاخرت محد قومني الله يغربل ابليسهم ارويها فطووم قلت لها تقومني حق الدوام ولا قومتني ..
سعيد : ههههههههه حد يعتمد على الخبله فطووم ..
محمد وهو يقوم : هذي اخر مره اعتمد عليها يالله سعيد فماان الله ..
سعيد وهو يلحق محمد : فمان الكريم ..

راح محمد الدوام وسعيد جلس في الصاله يشوف تليفزيون وهو مندمج دخلت عليه مها وولدها سيف ..
سعيد : هلاا والله شحالج بنت خالوو عسااج بخير
مها وهي مبتسمه : هلا فيك انا بخير ربي يسلمك اخبارك انت ..
سعيد : تماام .. الا وينه ريلج برع ؟؟
مهاا : لا راح الدوام مسكين متأخر ..
سعيد وهو يضحك : شو سالفة التأخير اليوم حتى حموود اخوج متأخر على الدوام الله يستر لا يحجزونه ..
مها بخوف : مسكين والله هالخدامه ليش ما قومته حق الدوام؟ ..
سعيد : اونه معتمد على الخبله فطووم ..
وشوي تنزل فطووم من على الدري ..
فطووم وهي نازله من على الدري ورافعه حاجبها : منو الخبله ما سمعت ؟؟
سعيـد انفجر من الضحك :هههههههههههه يعني منو غيرج ..
فطووم وهي حاطه ايدها على خصرها : لا والله .. انا رقدت ما حسيت بعمري ..
مها وهي معصبه على فطووم : لا والله يعني اخوج ينحبس عشان خاطرج يا الشيخه ..
فطووم اسكتت وسعيد حب يغير الجو ..
سعيد : مهاا انتو هب ناوين على سفره هالسنه ..
مها : والله ما يندرى على حسب الريل واهله ..

فطوم تشوف سيف يلعب بالسكين مالت الفوال ..
فطوم اونها معصبه على سيف : سيوووف هد السكين
سيف خاف من فطووم : انذين خالو فتوم ..
فطوم : ثاني مره ما تمسك السكين انزين حبيبي .
سيف ببرائه : انذين خالتو اخل مله امثك الثكين ( انزين خالتو اخر مره امسك السكين )..
فطووم وهي تضمه : فديت روحك والله ..
سيف : ماماتي بلوح العب مع خالو فهوود انذين ..
مهاا : انزين حبيبي روح ..
سعيــد : افااا يا سيوف ما تسلم علي ..
يقوم سيف اونه ريال كبير : هلا والله الثموحه منك ما ثفتك .. خثمك ياثعيد .. ( السموحه منك ما شفتك .. خشمك يا سعيد ) ..

فطووم ومهاا ميتين ضحك على سيف ..

سيف : يالله يالغالي انا بلوح عند خالو فهد تاملني على ثي ؟؟ ( انا بروح عند خالو فهد تامرني على شي )
سعيد وهو مبتسم : سلامتك يالغالي ..
سيف وهو يمشي صوب الدري : الله يثلمك ..( الله يسلمك ) ..

فطووم وهي تقوم : بروح المطبخ حد يبغي شي ..
سعيد ومها : لا
راحت فطووم المطبخ عشان تسوي لها ريوق

بعد فتره قام سعيد
مها : وين بتروح ؟؟
سعيد :بروح المطبخ بشرب مااي عطشان تبغين شي؟؟
مها مستغربه : لا بس ليش ما قلت حق فطووم ..
سعيد : نسيت لاني كنت افكر في موضوع ..
مها : اهاا
وراح سعيد المطبخ

فالمطبخ فطوم تسوي لها عصير برتغال وكانت تغني ..
فطوم وهي تغني : حبيبي توك في بالي يعني مريت بخيالي قبل لا اسمع انفاسك اشوفك طيف ياغاالي.. اشوفك طيف ياغالي .. هلا بك صوت يطربني احبه حيل يعجبني يباعدني يقربني واحسك كنك عدالي.. واحسك كنك عدالي .. . وسكتت
سعيد كان واقف وراها وجان يكمل الاغنيه: احبك موت واحيابك وآهيم بهمسة شفاتك واحبك موت بسكاتك تدلل يابعد حالي .. تدلل يابعد حالي اذا تبغي خفوقي جاك حلالك ملك في يمناك هويتك جعلني افداك بدونك قلبي خااالي .. بدونك قلبي خالي ..وسكت وقال : ما اعرف البااقي كملي هههههههههههههه

فطـوم وهي منصدمه : احلف بس .. وش دخلك المطبخ وليش سمعتني وانا اغني ..؟؟
سعيد وهو يضحك : وش دخلني المطبخ هذا مهب مطبخج مكتوب عليه اسمج وليش سمعتج كيفي انتي اللي كنتي تغنين تتحسبين نفسج في مسابقة نجوم الخليج هههههههههه

فطوم وهي تحط العصير على الطاوله : صدق سخييف ولا كنك مغني معي يعني انت بعد تحسب نفسك في المسابقه .. وتروح صوب الثلاجه عشان اطلع لها مكعباات ثلج.. توها تبغي تحط المكعبات فالكوب الا تشوف الكوب فاضي وسعيد واقف حذال الباب ويطلع لسااانه

فطوم وشوي بتصيح : لااااا حرام عليك يا الدب انا قاعده اسوي العصير من ساااعه توني يوم خلصته انت تشربه بخبر عليك ابوي يا الدب ..
سعيد وهو منفجر من الضحك : هههههههه روحي خبري اصلن خالي يحبني اكثر عنج ويك ويك ويك
فطوم : عشاان شربت عصيري روح جيب لي عصير من المعصره الحين ..
سعيد بقرف : وع تبغين من المعصره وعي عادي تلقين صرصور فالعصير والا حشره والا اي شي توقعي ..
فطوم ولايعه كبدها : الله يغربل ابليسك لوعت كبدي ما ابغي منك شي .. بروح ارقد وتوها بتطلع من المطبخ مسكها سعيد
وقال : حلفت عليج انج تعلمين كيف يسون عصير ..
فطووم اونه تعباانه تبغي ترقد : لا بعدين بعلمك بروح اناام ..
سعيد : افااا يعني ما بتعلميني انا حلفت انج اتعلميني الحين ..
فطوم جاتها فكره جهنميه وتضحك بخبث : خلاااص يالله بنعلمك ..
طلعت العصااره وطلعت البرتغال وخذت بدال السكر ملح وطلعت كركم ..
فطوم : انا بعلمك وبروح.. شوف اول شي تاخذ البرتغال تعصره وعقب تحط الماي البارد معه وعقب تحط السكر هذا هو .. اتاشر على الملح .. وعقب اتحط هذي .. اتاشر على الكركم .. بتطلع نكها حلوه يوم تحط هذي .. وعقب تخلطه وبس
سعيد مسكين ولا يدري وش نوايات فطوم وهو مبتسم : مشكووووره دامج علمتيني بسوي حق كل البيت عشاان ارويهم اني فناان اعرف اسوي عصير برتغال ..
فطوم وهي اطالعه بخبث : العفو ولد عمتو يالله انا بروح اجلس بالصاله لين ما تخلص العصير ..
سعيد وهو مبتسم : اوكيه انتظريني ..

راحت فطوم الصاله وكان ودها تنفجر من الضحك بس مستحمله ..

بعد دقايق فالصاله ..
كان بو محمد وام محمد..وفهد وسعيد اخوهم وشيخه وفطوم ومها وولدها سيف..
شوي يدخل عليهم سعيد وهو ماسك الصينيه مالت العصير:السلااااااااااااااااااااااااااام عليكم يا اهل الدار..
الكل : وعليكم السلااام ورحمه
سعيد وهو مبتسم : اليوم مسوي لكم عصير من صنع يدي لا حد يشرب كلنا مع بعض عشان تقولون لي وااااو وش هالعصير ..
ويوزع عليهم وصل صوب فطووم : يالله فطوم خذي عصير لاني شربت عصيرج
فطووم : لا لا ما ابغي توني شربت طلبت من الدكاان ..
سعيد : عشان خاطري خذي لج ..
فطوم خذت لها وحطته على الطااوله ..
سعيد وهو مبتسم : يالله اشربوا بالعافيــه وكلهم شربوا ومره وحده : ووووووووووووووووع وش هالعصير شيخه : الله يغربل ابليسك سم الهااري ..
فطووم انفجرت ضحك
سعيد بطل عينه وعلى طول فر صوب فطووم : فطووووووووووووووووم ارويج يادبه
وتركض فطوم صوب غرفتها ..
سعيد وهو يصرخ من على الدري : وراج والزمن طووويــل يا فطووم..

فالصـاله بومحمد يصرخ : يالله شبااب على المسجد صلاااه ..
الكل قام يصلي وشباب راحوا المسجد وتلاقوا مع الاهل ..



بعد مرور الاياام ..

قرروا العايله الكريمه تروح البر..
وجهزوا اغراضهم والشباب راحوا العزبه عشان يجيبون الدراجات من هنااك وبعد ما ردوا ..

في حوش بيت بو محمد

محمد : سعيد وش رايك انوديهم العديد ؟؟..
سعيد : ايه والله احسن ونبغي انبات هناك ننصب الخياام وما شاء الله المكان وايد حلو ..
سالم ولد عم سعيد : سعيد جبت البانشي مالتي من العزبه ؟؟
سعيد : ايه في تيدر موتر حميد ..
حميد وهو جاي من صوب ميلس الشبااب : هاا شو كنتوا تحشون فيني سمعت اسمي ..
سعيـد : ههههههههههههههه وايد اتشك في نفسك ياريال
حميد : وش اسوي كله منكم هههههههههههههههه
سعيد وسالم :ههههههههههههههههه
محمد :حميد من فالمجلس في حد من الربع؟؟ ..
حميد : ايه ارفيقك صقـر ..
محمد : لا حول ليش ما قلتوا لي ..
حميد : وش درانه عنك اللي يشوفك يقول ما عندنا حد يساعدك كل الشغل عليك انا بروح انادي اخوك سعيد وحمد وفيصل جالسين يلعبون بالسوني اللي يشوفهم يقول يهال ولا كنهم كباار
محمد وهو رايح صوب المجلس : هههههههههه زين تسوي فيهم خلهم يجهزون الطيور حق القنص ..
حميد : اوكي


دخل محمد المجلس ..: يالله حيه نور البيت بوجود الصقر
صقـر : الله يحيك ويبقيك يالغالي علومك يالقاطع ؟؟
محمد وهو مبتسم : افااا ليش قاطع انت اللي قاطعني من تزوجت وحرمتك ما خذه عقلك ههههههه
صقر : ههههههههههههههه اي حرمه اللي ما خذه عقلي واي خرابيط مسكين الوالد هو اللي ما خذ عقلي ..
محمد بخوف : عسى ما شر ..؟
صقر بحزن : مسكين ابوي ارتفع عليه السكر وهو مرقد فالمستشفى
محمد حزين على حال ارفيقه : لا حول ولا قوة الا بالله الله يشفيه ان شاء الله ويرد لكم ..
صقــر وهو يتنهد : آآآآآآميـــن



في صالة بيت بو محمد كانوا بنات العايله متجمعين ومستعدين للروحه ..بس حميد خبرهم انه باكر الصبح بيروحون ..

فطووم تكلم عوشه : عوشه انا امس سمحت لج تروحين عني بس بعد ما نرد من الرحله تنامين وياي ما تروحين بيتكم اوكيه ..
عوشه وهي تضحك : اوكيه
فطوم ما شالت عيونها عن عوشه كانت تشوفها وما تتكلم انتبهت عليها عوشه
عوشه : شو بلااج فطوم خرعتيني ليش كذا اطالعيني ..
فطوم : تدرين ليش لانج .. خ ا ي ن ه خاينه تروحين ترقدين هناك في بيتكم وانتي بعد كم يوم بتردين الامارات يادبه انتي جايه اسبوع حراام عليج يالدبه ما ابغي اضيع وقتي بدونج ..
عوشه وهي مبتسمه : فديت روحج .. عسى ربي يخليني لج ويخليج لي ..
فطووم وهي تضحك : امين يا عيوز ههههههههههه

بعد دقايق راحت عوشه تجيب لها مااي
الدانه وهي تصيح: عوثه عوثــــــــــــــه
فطوم : هلا حبيبتي ليش تصيحين ؟؟
الدانه وهي تصيح : وين عوثه ثيف تقني دل ثعلي وتكمل صيااحها ( وين عوشه سيف طقني جر شعري)
فطوم اونها معصبه : انزين حبيبتي امسحي دموعج بروح اضربه ..
الدانه وهي تمسح دموعها : فديتث يا فتوم ( فديتج يا فطوم )


فطــوم وهي مبتسمه راحت صوب الحديقه ورى البيت شافت اليهال يلعبون راحت صوب سيف
فطوم : سيووف
سيف :هلا خالتو ..
فطوم اونها معصبه : ليش ضربت الدانه .؟؟
سيف خاف : خالتو فتوم انا قلت لها بوثيني بث هي ما باثتني ( خالتو فطوم انا قلت لها بوسيني بس هي ما باستني )
فطوم انفجرت من الضحك : حبيبي سيوف عيب تبوسك منو علمك هذي السوالف..
سيف ببرائه : خالو حمود هو يكلم بناات وثمعته مره يقول حق بنت يالحلوه ممكن بوثه
فطوم مقدرت تستحمل قعدت على الكرسي اللي فالحديقه وقعدت تضحك وشوي يجي لها محمد وهو معصب


محمد وهو معصب : هييييييييي يادبه فضحتينا صوت ضحكتج واصل المجلس
فطوم وهي ما تعرف تتكلم : حموود بموت ههههههههههههههههههههههههه
محمد : شو يااج اكيد ينيتي ..؟؟
فطوووم وهي تهدي : اسمع هههههههه بقولك السالفه هههههه بس ان صار بك شي انا مهب المسؤوله ..
محمد مستعجل : يالله قولي مهب فاضي لج
فطوم ما سكه بطنها من كثر ما ضحكت وجا سعيد وحميد
سعيد : عسى ما شر اعترفوا وش كنتوا تسون مع اليهال
محمد متنرفز : فطووم يالله قولي
فطوم وهي تشوفهم وخلااص ما تقدر تستحمل بس هدت وقالت : احم احم الدانه جاتني الصاله تصيح قـ قطعها سعيد : بسم الله عليها وش فيها ؟؟
فطوم تكلم سعيد : لا تقاطعني واسمع السالفه اذا ما انفجرت من الضحك ما اكون انا فطوم بنت امي وابوي ..
محمد : اووووووووه بتكملين والا شو
فطوم : المهم جاتني تصيح قلت لها وش فيج قالت لي سيف ضربها وجر شعرها جيت عند سيوف قلت له ليش ضربت الدانه قالي انا قلت لها هههههههه تبوسني بس هي ما باستني

حميد وسعيد ومحمد ماتوا من الضحك

فطوم وهي تضحك : انزين اسمعوا وش قال بعد .. قلت له سيوف منو علمك هذي السوالف قال خالو حمود هو يكلم بناات وسمعته مره يقول حق بنت يالحلوه ممكن بوسه ههههههههههههههههههههه
الكل انفجر من الضحك ويهه محمد انقفط ..
حميد وهو يضحك :ههههههه والله وفضحك ولد اختك هههههههههههههه
محمد وهو يضحك على سيف : بيشوف ان ما خبرت عليه امه وقلت لها يغازل من وراج ههههههههههههه
سعيد : الله على سوالفك يا سيوف خوفي لا يفضحني ههههههههه

فطووم دخلت الصاله وما خلت حد ما خبرته عن السالفه مسكين حاله محمد انفضح ..

اليوم الثاني الكل طلع من البيت من الصبح قابضين طريق العديد ..
تتوقعون هل بيوصل الكل بخير والا بيستوي شي ؟؟
وهل الفرح للعايله بيدوم والا في شي بيكدر عليهم ؟؟
تابع00000
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزلان

نائب المدير العام


عدد الرسائل : 416
دعاء : مشكلتي أهواه وحبه مجنني 15781610
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مشكلتي أهواه وحبه مجنني Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي أهواه وحبه مجنني   مشكلتي أهواه وحبه مجنني Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 29, 2008 12:57 pm

[size=21]الجزء الثاني

اليوم الثاني الكل طلع من البيت من الصبح قابضين طريق العديد ..
................................


احب البر والمزيون واحب البدو والاوطان

في سيارة سعيد كان حمد جالس قدام.. ووراى فطوم وعوشه وشيخه ووراى كلش عاليه وفهد ..
فطــووم وهي تصارخ على شيخه : شيخووه عطيني الايس كريم فهود شاريه لي ..
شيخوه : حلمي به لو الموت ما بعطيج ..
عاليه : فطوم تبغين ايس كريم عندي ..
فطوم وهي تشوف شيخه : ايه عطيني عليووه فديتج والله .. انا ما اخذ من المينونه شيخوه مدري متى بتصير نفسج ..
سعيد انزعج: فطووم شو انتي بالعه راديو والا شو ؟! ..
الكل ضحك عليها ..
فطوم سكتت لانها انجرحت من كلامه ولانه خلاهم يضحكون عليها وهي طول الطريق ساكته ( هذا طبع فطوم اذا انجرحت تسكت والكل يعرف انها مجروحه لانها مااشاء الله ماتسكت كلش دوم مرتبشه ) .. سعيد حس فيها انها انجرحت منه ..
سعيد : يوووي ما في بترول بتصل في حموود

ترن ترن ترن

محمد : الووو
سعيد : حموود انتوا كملوا طريقكم انا بوقف صوب محطة السيلين سيارتي ما فيها بترول
محمد : اوكي حنا بنروح ما بنوقف
سعيد : يلاا مع السلاامه
محمد : مع السلاامه ..

فالمحطه نزل سعيد لانه شاف ارفيقه وخلى الهندي يعبي بترول

فالسياره ..
حمد يبغي فطوم تتكلم : فطوم شوفي دراجات هالمحل شفتيهم؟
فطوم : شفتهم ..
حمــد : مره استأجرنا منهم بانشي انا وارفيقي .. ارفيقي الخبل قالي عطني بانيشك وخذ البانشي الايجار .. وانا المسكين خذتها ورحنا السيلين وستعرضنا وحاله .. وفجــأه الصدمه الكبرى المكينه تشب علينا وتخترب عاد يوم رديناها الريال لازم يجربها الا شافها ما تشتغل والمكينه محترقه قال يبغي تعويض زياده على التأمين عطيته التعويض وارفيقي يضحك علي ويقولي تستاهل ليتهم خسروك مليون عشان اشوف السلفيات فالبنك هههههههههه والاسبوع الثاني راح مع ارفيقه وصار له نفس اللي صارلي ودفع تعويض خخخخخخخخ جلست اتطنز عليه نفس ما سوى لي هههههههههههههههههههههه

فطووم وببرود : اهاا
الكل انصدم من ردت فعل فطووم

سعيد دخل السياره : وش بلاكم سكتوا مره وحده يلاا بنروح شكلهم اوصلوا وحنا للحين فالمحطه ..
حمد معصب من فطووم : يالله حرك تراني مليت من ناااس يتكلمون ببرود ..
سعيد ما يدري عن شي : منو هالناااس ياحمد ؟؟
حمد وهو يتكلم من طرف خشمه : يعرفون نفسهم..
فطوم ما استحملت ويلست اتصيح
سعيد وهو منصدم : وش السالفه ؟؟ وش فيكم ..
الكل ساكتين ..
سعيد بدى يعصب : بتقولون وش السالفه والا ..
فطووم وهي تصييح : سعيد ولي يخليك اتصل حق حموود بروح معه ..
سعيد وهو معصب : انتي شو جنيتي هم بعيد عناا وين تروحين معاهم ..





وفجــأه ..













تلف سياره على سعيد .. وسعيد ما قدر يوازن نفسه ويلف على الرمل ويتبطل التيدر عليه وينزل تحت السياره صوب خزان البتروول وكان خطوه ويضرب خزان البترول بس الله سلم كانوا بيروحون فيها ..


سعيد وحمد انزلوا من السياره بسرعه قبل لا ينزلون الباانشيات على جامة السياره من ورى لانه التيدر نزل تحت السياره ..

وبعد ما عدلوا كل شي .. وكلموا الريال اللي لف عليهم دخلوا السياره شافوا البنات يصيحون..
سعيد مبتسم: يالدلوعات بسكم صيااح حمدوا ربكم انه التيدر ما تحرك خطوه والا كنه بروح فيها ..

البنات سكتوا ..

فطووم : سعيد ليش كنه بروح فيها؟؟
سعيد وهو يشوفها من المنظره : لانه ربي يسلمج التيدر كان خطوه وينزل صوب خزان البترول واذا ضرب كانت بتنفجر السيااره ..
عاليه شهقت بالقو : شوووو كانت بتنفجر السياره ..
شيخه : انتي وش فيج وش يقولج الريال من مساااع حمدي ربج بس
عاليه : الحمدلله ..

وبعد مرور الوقت اتصل محمد على سعيد ..

سعيد : الوووو
محمد : هلا وينكم وين وصلتوا ..
سعيد : حنا قريب العديد ..
محمد : ترى حنا وصلنا ونزلنا غشارنا واخترت مكان قريب البحــر والمكاان فاضي ما فيه حد حذالنا ..
سعيد : لا وصلتوا يعني حنا تعطلنا شوي بعدين بخبرك بسالفه تراها طويله ..
محمد : اوكيه يالله هالله هالله بالطريق ..
سعيد : اوكيه يلاا مع السلاامه
محمد : مع السلاامه
سكر سعيد من محمد

سعيد : يقولي هالله هالله بطريق ياحليلك ياحمود ما تدري وش صار ..
وبعد ساعه وصل سعيــد صوب الاهل .. ونزلوا اللي بسياره والكل عرف بسالفه كانوا الشباب والشياب جالسين بصوب والبنات بصوب والحريم بصوب واليهال يلعبون ..

سعيد رايح صوب امه كانت ام محمد تطبخ الغدى هي وام سلطان ..
ام سعيد تتكلم والدموع في عينه : بسم الله عليك حبيبي عسى ما صار بك شي فديت روحك ..

سعيد يقعد ويحط راسه في حضن امه وامه تلعب بشعره : لا فديت روحج امي ما صار بي شي الحمدلله .. بس تعبااان وجسمي مكسر من امس ما رقدت وقابض هالطريق اللي يتعب ..
ام سعيد : فديت روحك والله
سعيد قام بسرعه باس امه على خدها ورد مكانه ..

ام سالم : الحمدلله على سلامتك يالغالي ..
سعيد وهو مبتسم : الله يسلمج

في ذا الوقت كانت شيخه وعوشه وفطوم جاين صوب الحريم ..
سعيد من شاف فطوم غمز لها عشان جرحها ويبغيها ترضى وكان مبتسم عوشه وشيخه انتبهوا وانفجروا من الضحك وفطوم معصبه من حركت سعيد ..




وراحت عنهم صوب سيارة محمد .. وحمد كان جالس صوب السياره فـ يوم شافها قاعده بروحها .. قال وهو يضحك بستهزاء : ليش يالشيخه جايه هني مهب قاعده عند البنات ليكون اكرهوج من سوالفج وبرودج الخايس ..

كان محمد رايح صوب سيارته وسمع حمد وش قال حق فطوم عصب حده وراح صوب حمد
محمد : لا والله ياحمد وش هالاسلوب الخايس اللي تكلم فيه البنت هااا ..
حمد انقفط وقال : السموحه منــك يامحمد ..

محمد شافه بنظره وهز راسه ولتفت صوب فطوم .. فطوم كانت ساكته وما تكلمت ولا قالت شي

محمد : فطووم ليش جايه هني روحي اقعدي مع البناات ..
فطـوم : لا ما ابغي بروح انسدح في سيارتك ظهري يعورني ..
محمد : اهااا سلامتج يالغاليه ..
فطوم : الله يسلمك ..

راح محمد صوب الشباب ..
محمد : هاا شكلها السوالف ما خذه وقتكم يعني ما بنركب البانشيات ؟؟
سلطاان : لا لا الا هذي الشي اهم شي الدراجات يلاا قوموا شباب الى البانشيات سرى .. ورايح صوب البانشي وهو يمشي مشيه عسكريه

الشباب :ههههههههههههههههههههههه

الكل ركب بانشيه..
محمد يكلم احمد ولد عمته شمسه : احمدووو تتسابق ..؟؟
احمد : ايه بتسابق معاك .. وش رايك نسوي تحدي كل ثنين مع بعض
محمد : والله فكره حلوه بروح اخبرهم ..

راح محمد صوب الشباب وخبرهم الكل وافق ..
محمد : اسمعوا اول شي انا واحمد .. عقب حميد و سلطان .. عقب سعيد اخوي مع حمد .. عقب سعيد وسالم وبس ..
فيصل : لا والله وانا وعزوز مب بس انتوا ..
عبدالعزيز : ايه والله شو تتحسبونه يهاال
محمد : خلاااص بس انا مهب المسؤول اذا صار فيكم شي لا سمح الله ..
سلطاان : شو انت خبل تخليهم يتسابقون لا لا مافي انتوا يهاال بعدين بيعصبون علينا حناا ..
عبدالعزيز :افففففففففف شو هالحاله انزين سألتو عمي عامر اذا يبغي يتسابق والا لا ..
احمد : ايه والله كيف نسينا بروح اخبر خالي عامر وبرجع ..


راح احمد صوب خاله بس مالقاه عند الشياب .. راح صوب الحريم ( احمد من عادته يستحي من الحريم وبناات العايله بدرجه فضيعه ) ..

احمد : احم احم
الريم بنت محسن انتبهت حق احمد : هلا احمد بغيت شي
احمد وهو منزل راسه : ااااا ممكن تنادين لي مهره..
الريم وهي مبتسمه : ان شاء الله .. وراحت تنادي مهره
احمد يكلم روحه : افففففف وش هالحاله الحين البنت هي اللي تستحي من الريال هب الريال يستحي من البنت .. بس انا استحي من بنات العايله الباااقي عادي خخخخ والله حاله شكلي بجن هههه

شوي الا تجي مهره : هلا احمدوو شو تبغي ؟؟
احمد : روحي قولي حق خالي عامر حمووود ولد خالي عبدالله يبغيه بكلمة راس .. يلااا بسرعه
مهره : بس خالوو مهب موجود اهني
احمد : يعني وين اففففف ماشفتيه تعبت وانا ادوره ..
مهره : شفته مع يدوو رايح يمشي معااه ..
احمد : اهااا انزين خلاص ..

وراح صوب الشباب وقال لهم انه اغسلوا ايدكم من خالي عامر لانه مع يدوو ..


بعد 5 دقايق محمد يقول حق اخوه فهد : فهووود روح ناد البنااات احم احم خلي يشوفونه هههههه
فهد : افااا عليك يا بوجسوم الحين اروح اناديهم كلهم
احمد بندفااع : لا لا بس خواتي.
الكل : ضحك على احمد ..
سلطان : ابغي اعرف انتوا شو مسوين بك بنات العايله ههههههههههههه
احمد : احلف بس اصلن شو قايلين لك استحي من بناات هم اللي يستحون مني ..

سعيد وهو يعدل شعره : العكس صحيح ..
الشباب : ههههههههههههههههههههههههه
احمد عصب وراح عنهم وقال : تسابقوا انتوا بروحكم ما ابغي العب معاكم

محمد :افاااااااا ما هقيتها منك تخلين روحي محد يتسابق معااي .. ويسوي حركات يهال : خلاااص انا ذعلاان
احمد وهو يضحك : فديت الزعلاان انت حبيبي كيف ما العب معااك
سعيد : لا والله يالسراق تسرق حبيبي مني ..
احمد : وش تبغي هذي حبيبي انا بس
سعيد : هو حبيبيك بس انا توم روحه ويك ويك ويك
سعيد ولد عبدالله : ول اشتغلت الغيره من قدك يا حمود يتهاوشون عليك هههههههه
الكل :هههههههههههههههههه


شوي الا سعود جاي ركض من صوب البناات
سعود : يالله جاهزين البنااات فالطريق جاين خبرتهم ..
احمد : شووووووووو
الشباب :هههههههههههههههههههههههههههههههه

ويعد 5 دقايق بدوا السباق ..
محمد فاز على احمد .. وسلطان فاز على حميد ..
و سعيد ولد عبدالله فاز على حمد .. والحين جا دور سعيد وسالم ..

سعيد رايح صوب البنات وماسك غرشة ماي مقلوبه اونه يسوي معاهم لقاء ..
سعيد وهو يصارخ : سيداتي سادتي سوف يبدأ السباق بعد قليل بين سالم بن نواف وسعيد بن خالد والان سوف نأخذ توقعات الجمهور العزيز ..

الكل ميت ضحك على سوالف سعيد ..

سعيد يشوف الريم وهو مبتسم لها: الريم بنت محسن .. توقعاتج ..؟؟
الريم : امممممممم انت اللي بتفوز وسلوم بيخسر .. السموحه منك سالم ..
سالم وهو مبتسم لها : لا عادي ..
سعيد : توقعاتج ياعوشه بنت خالد..
عوشه وهي تضحك : اممم سعيد العبيط بيفوز وسالم بيخسر
سعيد وهو متشقق : ثنين صفر .. توقعاتج يامهره بنت محمد ..
مهره : سالم بيفوز وانت بتخسر ..
سعيد راح صوب فطوم : توقعاتج .. بصوت خفيف : يا زعلانه عقب قال بصوت عالي: يافطوم بنت عبدالله ..
فطوم رافعه حاجبها :ما عندي توقعات يالدب ..
سعيد : لا لا لا مايصير لازم تتوقعين بصوت خفيف : ادري بتقولين اناا الي بفوز احم احم وهذا الحاجب يبغي له قص هههه ..
فطوم عشان تقهره: اتوقع واتوقع وان شاء الله يكون توقعي صح ان سالم بيفوز وانت بتخسر ..
سعيد انقفط ويهه بصوت خفيف : ارويج يالدبه الحين زعلانه بنخليج تسوين اللي تسوين بس بعدين بتتحسفين وبتقولين ليتني ما قلت هالتوقع هههه


وراح صوب شيخه :يامرحبا بشيخة الحريم وشيخة المزايين .. توقعاتج يالشيخه ..
شيخه وهي تضحك على خباال ولد عمتها بصوت خفيف : ذبحت البنت اونك تتكلم معها بالخفيف يمكن اللي في ازغوى اسمعوك ههههههه
سعيد انقفط ويهه للمره الثانيه
شيخه وهي تضحك : اتوقع انك انت بتفوز وسلووم بيخسر ..

وبعد ما خلص منهم كلهم ..
سعيد : اه ما كثركم يابناات ..
محمد كان ماسك غرشة بيبيسي : اذكر الله لا احذفك بالغرشه ..
سعيد : بسم الله كلتني .. ما شاء الله تبارك الرحمن ارتحت ..
محمد : لا لين ما اتاكد انه من قلبك ..
سعيد : يعني شو مينون اناا احسدهم
محمد :هههههههههههههههه

سعيد بصوت عالي : يالله اللي يشجعني يقول سعيد سعيد هو هو ويصفق اوكي

سالم بصوت عالي : واللي يشجعني يقول سلوووم سلووم هو هو ويصفق ههههههههه

سعيد وهو يركب البانشي ويكلم سالم : يالسراق هذي حركتي
سالم : ههههههه سلم عليها

محمد : يالله مستعدين ..
سالم وسعيد : يس ..
محمد : واحـــد .... ثنين ... ثالث يالله ..
كان سعيد فالمقدمه وسالم وراى.. .. سعيد التفت يشوف سالم اذا قريب والا بعيد عنه ما انتبه على شي كبير كان قدامه وانقلب بالبانشي ..

الكل اللي كانوا يشوفون السبااق وقف قلبهم وسالم على طول راح صوب سعيد ومحمد خلااص ما قدر يستحمل خذ بانشيه وراح صوبهم ..

سعيــد وهو يتألم : آآآآه سلوم لا تمسك يدي آآآه ..
محمد بخوف : الله يهداك يا سعيد يعني لازم تشوف وراك ..
سعيد وهو يتــألم: انا شو دراني انه هذا قدامي اااخ يدي احس انها انكسرت ..
ســالم وهو يشوف اللي جايهم من بعيد : بل رحنا فيها ..
سعيد مايدري عن شي : ليش ؟؟
محمد : ياولناا يدوو جاي صوبنا..
فز سعيد من على الارض
سعيد : لا تخبرونه شي اوكي بسوي نفسي عاادي ..

اليــد وهو يمشي صوبهم : عسـى ماشر يا عيال اشوف سعيد منسدح على الارض ..
سعيد وهو خايف .: يدوو لا بس كنت امثل اني ااا لا كنت منسدح عشان ..
ويقطعه اليد : لا تكذب ترى حبل الكذب قصير ..
سعيد منزل رااسه : السموحه منك يدوو .. ويروح يبوس راسه ..
اليد : يالله ما خبرتوني ليش كان منسدح ..
محمد : يدوو ما اعرف كيف اقولك بس
اليد : لا شكل في شي صايبكم وش فيكم بتتكلمون والا شو ..
اليد يسحب سعيد من يده المتعوره : مافي حد بيقولي الا المزيون سعيد
سعيد :آآآآآآآآخ يدوو يدي ..
اليد مستغرب :وش سويت بك اعوذ بالله مسكت يدك شوي بتصيح لا حول ولا قوة الا بالله .. وش انت مهب رجال ..
محمد وسالم يضحكون ..

سعيد : افااا يا يدو انا مهب رجال انا سعيد بن خالد.. وامي مريم بنت سعيد اطلع مهب رجال لا لا مايصير جدي رباني احسن تربيه ما يصير لا مايصير ..
اليد : هههههههههههههههه عيل وش بلاك جالس تصيح بس عشان مسكتك من يدك عسى مهب متعور؟؟..
محمد : اسمع يا يدوو سعيد انقلب بالبانشي ..
اليد : شو بانشي ؟؟
سالم يــأشر على الدراجه : هذي الدراجه
اليد : شووووووووو وليش تركب الدراجه يالمفعوص شو بايع عمرك .. ويلشطه بالخيزرانه ..
سعيد ينقز : آآه يدوو يعور كل من حمود هو اللي قالي
محمد : شووووو انا اللي قلت لك
اليد : يعني انت معه ..ويلشط محمد بالخيزرانه



من بعيــد كانوا البنات واقفات يشوفونهم لانهم كانوا خايفين على سعيد ..
شيخـه : شكل يدوو جالس يهاوشهم ههههههههههه
فطووم : يستاهلون خص سعيد ان شاء الله يلشط ..
عوشه : حراام عليج يالشريره اخوي شو سوى بج هههههههههههههه
شيخه انفجرت من الضحك :ههههههههههههههههههه الله يعلم شو سوى بها هههههههه انا اشوف قرونها طلعوا ههههههه
فطــووم : سخيييييييفه ..
شيخه : محد سخيف غيرج .هههههههههه
فطووم : هاهاهاها ما تنكتين ..
نوره وهي تصرخ من بعيد : شيخه ..
شيخه : هلا نواري ..
نوره : خالتي مريم تبغيج ..
شيخه وهي تقوم من على البسطه : اوكيه جايه


الريــم وهي تيلس حذال فطوم : فطووم وش بلاج ؟؟ ..
فطوم : خطيبج المصون يقهرني ..
الريم :ههههههههه منو خطيبي
عوشه : هييييي ليكون نسيتي انج حرم اخوي المصون
الريم : انا للحين ما استويت حرمه بعدين هو ما يبغين ولا يحبني ولا شي بس محيرني كذا وكل مطنشني ..
فطووم : حراام عليج يمكن يحبج بس ما يعرف كيف يعبر عن شعوره ..
عوشه : هيه صدقها فطوم يمكن ما يعرف يعبر عن شعوره ..
الريم بحزن : ما اتوقع لانه كلش ما يعبرني يعني خلاص حيرني نسى اني بنت عمه قبل كل شي ...انا اللي بسوي ما بتعلق به ولا شي يمكن يجي يوم ويخليني فطوم وعوشه حزنوا على حال الريم ..

الريم : انا اترخص منكم بروح عند امي يمكن تحتاجني ..
عوشه :انتبهي ترى في غرشه مكسوره هنااك وتاشر على المكاان ..
الريم : اوكيه ..
وراحت الريم وتمت فطوم وعوشه ..
فطووم : عوشه قومي خلينا نمشي هنااك صوب الطعوس ..
عوشه وهي تقوم : يالله


وهم يمشون ..
فطووم : تدرين ..
عوشه : شوو
فطوم : اخوج عديم الااحساس ..
عوشه : حراام عليج يا فطوم انتي ما تدرين شو في قلبه ..
عاد تلقينه يحبها ويحب الارض اللي تمشي عليهاا هو طبعه كذا ما يبين حق اللي يحبه انه يحبه حتى اللي يكرها ما يبين له انه يكرها .. كل مسوي نفسه عاادي ..
فطووم : على الاقل يبين لها اذا يحبها .. ليش محيرها دامه ما يحبها ومطنشهاا ..
عوشه : قلتيها بـ لسانج ليش محيرها دامه ما يحبها .. يعني اكيد هو ما حيرها الا انه يحبها ..
فطووم : مسكينه الريم عورت قلبي ..
عوشه : حتى اناا ..
فطووم : تدرين اني تجمدت يالله خلنا نرد صوبهم..
عوشه : هيه يالله نحن بعدناا وايد ..


ردوا وشافوا الشباب والشياب يصلون..
دخلوا الخيمه وشافوا البناات والحريم يصلون ..
فطوم بصوت خفيف : ياويلنا ..
عوشه : يالله بروح ..خلينا نصلي ..

بــعد الصلاه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزلان

نائب المدير العام


عدد الرسائل : 416
دعاء : مشكلتي أهواه وحبه مجنني 15781610
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مشكلتي أهواه وحبه مجنني Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي أهواه وحبه مجنني   مشكلتي أهواه وحبه مجنني Icon_minitimeالثلاثاء يوليو 29, 2008 12:58 pm

صوب الحريم
ام احمد : عائشه ..
عائشه : هلا امي ..
ام احمد : روحي قولي حق خواتج وبنات خوالج يساعدون خالتج ام محمد في نجب الغدى
عائشه : ان شاء الله امي..
الجده : يا بنتي في طريقج شوفي اليهال خليهم يجون هني عشان الغدى بسهم لعب ..
عائشه : ان شاء الله..

صوب البنات
عائشه : بنااات امي تقول روحوا ساعدوا خالتي ام محمد عشان تحط الغدى ..
البناات قاموا وراحوا يساعدون ام محمد

بعــد الغدى ..
الشباب والشياب راحوا يرقدون ..
والحريم والبناات بعد .. بس ساره وعائشه وامنه وموزه وشيخه وفطوم وعوشه كانوا قاعدات ويهال يلعبون ..

ساره : والله مهب شي ببعد عنكم يوم بعرس ما بيلس معاكم نفس ما ايلس الحين..
فطوم : بنشتاقلج يالدبه .. ما عندي حد فالبيت يونسني كثرج ..
شيخه وهي تحط يدها على خصرها : لا والله وانا وين رحت..
فطوم : انتي 24 ساعه فالتليفزيــون اقولج امشي سولفي معي وهي تقلد صوت شيخه : لا مقدر مسلسلي بيشتغل بعد شوي والا برنامجي والا مدري شو ..
الكل :ههههههههههههههه
عائشه : بنااات عندي مسابقه بدال هالقعده عندي لكم مسابقه عجيبه ..
الكل : شووو
عائشه : شوفوا ذاك الطعس .. بنروح صوبه وبنتسابق من يوصل فوق اول اوكي واخــر واحد عقابه يرد من هنااك بدون جاكيت عشان يموت من البرد ..
عوشه : لا لا الطعس وايد بعيد اذا رحنا صوبه وشافونه بيعصبون علينا ..
فطووم : لا هذيل رقووود ولا بيحسون بشي بنروح وبنرد وهو بعدهم يشاخرون ..
ساره : يالله قوموا ..

وراحوا البناات صوب الطعس بعد ربع ساعه وصلوا ..
وموزه قعدت اول ما وصلت ..
موزه : بناات قعدوا شوي خلونه نريح وايد مشينا ..
عائشه : ايه خل نقعد لا تروح طاقتنا وحنا نركب الطعس ..
وقعدوا شوي وعقب قاموا ووقفوا حذال بعض ..

عائشه : يالله مستعدين 1... 2 ....3
ويركضون كل وحده توقف في وسط الطعس تقول تعبت وتكمل ..

عوشه اول وحده وصلت على طول انسدحت وفصخت الشيله الا شوي تحس في حد واقف وراها اول ما حست ريال تصرقعت ولبست الشيله
الــريال : بسم الله انتوا من وين جاين
اول ما سمعت صوته فرت ولوت عليه وقالت : خااااااااالووووووو متى رديتوا من السفر بخبر عليكم يدوو يادب رديتوا ولا قلتوا لنا ولا بعد جاي العديد ..وين خالو سعد ..

الكــل وصل وكانت اخــر وحده ساره ..

جاسم : والله اشتقت لكم امس رديت من السفر وقلت برد البيت الا ارفيقي مسكنا انا و سعد وقال حلفت عليكم تجون معي ما مداني اتكلم قلت بعد ما ارد برد البيت ..
فطووم : فديتك عمي ضعفاان شو عمي سعد ياكل اكلك ..
جاسم :هههههههههه مسكين بروحه سعد صاير اضعف عني ..
فطوم : خلااص بسميكم هيااكل عظميه انا اقول ليش اخواني ضعااف طلعوا طالعين على عمامي يعني ما راحوا بعيد هههههههههه

االكل ضحك
جاسم : الا انتوا وين ناصبين ..
عوشه تأشر على مكاان بعيد : شوف هناااك ..
جاسم : وانتو شو اللي جيبكم هني ..
عوشه : جينا عشان نلعب ..
جاسم : ثاني مره ما تروحون بعيد ..
البناات : ان شاء الله

نزلوا من الطعس ..
عوشه مانست : سارونه فصخي الجاكيت
ساره : اهئ اهئ انتي شو ذكرج ..
البنات :هههههههههههههههههه
جاسم : ليش تفصخه بتمرض ..
فطوم : عمي حنا مالنا خص هذي اللعبه وهي وافقت تلعب يالله
ساره : انزين وفصخت الجاكيت وكانت ترتجف من البرد

اول ما وصلوا شيخه قالت حق عمها ينخش يوم تنادي يجي ..

دشت خيمة الشباب وكان سعيد ولد عبدالله وفهد قاعدين ..
سعيد ولد عبدالله : بسم الله وينكم يا ساحرات ما شفتكم مسااع ..
شيخه : مالك خص .. هذيل ليش للحين رقود الحين بيأذن العصر انا بقومهم ..
شيخه بصوت عالي : ياشبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا اااااب وياشياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااا ب الحقوووووووووووووووووووووووووووووووووو

الكل فز من نومه حتى اليد ..
اليد : الله يغربل ابليسج من بنت تعالي خليني الشطج بالخيزرانه
شيخه : يدوووووووو الحين بيأذن ..
اليد : اذا بيأذن جزاج الله خير يوم تذكرتينه بس تقومينه كذا هذي الخيزرانه الشطج فيهاا
شيخه : افاااا يا يدوو انا كانت عندي لك مفاجأه بعد بس انت خربت على نفسك
اليد : شو هالمفاجاه ؟
شيخه : ما بقول ..
اليد : لا حول ترى بلشطج
شيخه بندفااع : لا لا خلاص بس ابغي الكل يستعد
الكل : مستعدين
بو محمد : يالله يابنتي شو هالمفاجأه

شيخه انتظروا راحت قالت حق عمها يدخل
اول ما دخل قالت بصوت عالي : سبرااااااااااااااااااااااااااايس

اليد : وي وي فديت وليدي هذي احلى مفاجاه ..
جاسم وهو مبتسم راح باس ابوه على يده وراسه : هلاا ابوي شحالك وعلومك عساك بخير ..
اليد وهو مبتسم : انا بخير دامني شفتك ياوييه الخير ..
جاسم : دوم يالغالي ان شاء الله
وسلم على اخوانه وعيال خواته وعيال اخوانه ..
اليد مستغرب : الا وينه سعد .؟؟
جاسم : سعد اهني فالعديد بس يطعس مع ربعه ما يدري اني عندك
اليد : هالولد متى بيعقل ارويه اول ما يسلم علي بالخيزرانه
الكل : هههههههههههههههههه ..

بي ضيجه ودعت انا اليوم غالي ..

وتمر الايــام والكل رد بيته وعوشه واخوها زايد ردوا الامــارات ..


في بيت بومحمد ..

محمد وسعيد ولد عمته دخلوا وهم يصيحون كان الكل جالس بالصاله .. ومجتمعين عشان صلاة الجمعه وكان ضحك وسوالف بس مره وحده سكتوا لم شافوا محمد وسعيد ..
بومحمد حس بضيقه قريبه اول مره تصير له : محمد .. سعيد وش فيكم ؟؟
شيخه حست انه مستوي شي كبير ..
محمد وهو يصيح .: الغالي عطاكم عمره ..

تتوقعون منو اللي عطاهم عمره .. ؟؟

ووتوقعاتكم وش بيستوي في الجزء القادم ؟؟

يالله انتظر الردود الحلوه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
المظلوم

المشرف العام


عدد الرسائل : 61
دعاء : مشكلتي أهواه وحبه مجنني 15781610
تاريخ التسجيل : 03/08/2008

مشكلتي أهواه وحبه مجنني Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي أهواه وحبه مجنني   مشكلتي أهواه وحبه مجنني Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 1:00 am

مشكووووووووووووووووورة أختي علي القصة

وتسلمييييييييييييين وانشاء الله نتري الجديد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
غزلان

نائب المدير العام


عدد الرسائل : 416
دعاء : مشكلتي أهواه وحبه مجنني 15781610
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مشكلتي أهواه وحبه مجنني Empty
مُساهمةموضوع: رد: مشكلتي أهواه وحبه مجنني   مشكلتي أهواه وحبه مجنني Icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 1:14 am


تسلميييييييييييييييين يا قلبي على المرووووووور
اسعدني تواجدج حبيبتي
نورتي صفحتي با الغاليه
تقبلي احترامي و تقديري

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مشكلتي أهواه وحبه مجنني
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: المنتديات الادبيه :: منتدى القصص والرويات-
انتقل الى: